أعلى المنتجات

المهنية منظف بالموجات فوق الصوتية المصنعة

تقوم شركة AG Sonic بتصنيع أجهزة تنظيف الأجزاء بالموجات فوق الصوتية لسنوات ، مما يوفر للمصنعين أعلى أنظمة الجودة المتوفرة. نحن حريصون على تصنيع أنظمة من أنواع وأنماط عديدة تشمل أنظمة صغيرة للطاولة ، وأنظمة الخزان الأحادية الكبيرة لقوالب الحقن هي أجزاء كبيرة أخرى ، غسالات شريطية وشريطية معدنية ، غسالات أجزاء فضائية ، آلات متعددة المراحل والتي تشمل التنظيف ، الشطف ، والتجفيف ، وأنظمة التشغيل الآلي ، والمعدات المخصصة المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

  • لماذا أخترتنا?
    أكثر
    كثير منتوج
    أخبار الشركة
    • آخر الأخبار عن الصين كيف استفادك من التنظيف بالموجات فوق الصوتية؟
      2020-11-16 كيف استفادك من التنظيف بالموجات فوق الصوتية؟
      كيف استفادك من التنظيف بالموجات فوق الصوتية؟ "إنه بالفعل يسرع عملية إزالة التلوث وليس لدى موظفينا معدات فرك اليد ، لذلك فهو يزيل مرحلة من العملية ويقلل من مخاطر إصابات الإبرة.لا تقوم الآلة بمهمة التنظيف فقط ، لأنها رقمية فهي تحتفظ بسجل جيد لعمليات التنظيف للحوكمة السريرية والتدقيق وبروتوكولات العدوى ...
    • آخر الأخبار عن الصين حول الموجات فوق الصوتية
      2019-09-23 حول الموجات فوق الصوتية
      منظفات بالموجات فوق الصوتية - التكنولوجيا: التنظيف بالموجات فوق الصوتية هو عملية تستخدم الموجات فوق الصوتية (عادة من 20 إلى 400 كيلو هرتز) ومذيب تنظيف مناسب (ماء الصنبور العادي أحيانًا) لتنظيف العناصر. يمكن استخدام الموجات فوق الصوتية مع الماء فقط ، ولكن استخدام مذيب مناسب للعنصر المراد تنظيفه ونوع ...
    • آخر الأخبار عن الصين AG سونيك الصناعية بالموجات فوق الصوتية الأنظف
      2019-09-22 AG سونيك الصناعية بالموجات فوق الصوتية الأنظف
      AG SONIC technology Limited هي عبارة عن مجموعة من أبحاث تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية وتطوير المنتجات بالموجات فوق الصوتية والإنتاج والمبيعات والخدمات الفنية في مؤسسات التكنولوجيا الفائقة الوطنية في الجسم. لدينا قسم البحث والتطوير الخاص بنا مع المصنع engineers يعمل مهندسونا في مجال التقديم لأكثر من ...
    • آخر الأخبار عن الصين 2018 منظف بالموجات فوق الصوتية جديدة ، ديغا ، قوة قابل للتعديل ، Semiwave
      2018-04-20 2018 منظف بالموجات فوق الصوتية جديدة ، ديغا ، قوة قابل للتعديل ، Semiwave
      في أبريل 2018 ، صمم AG SONIC الجهاز الجديد مع وظيفة متعددة: -Degas ( لمنع الأكسدة أثناء التنظيف) -Semiwave ( موجة كاملة مناسبة لتنظيف الدقة ؛ نصف الموجة مناسبة للتنظيف الخام ) قوة قابل للتعديل...

Top Products

Professional Ultrasonic Cleaner Manufacturer

AG Sonic has been manufacturing ultrasonic parts cleaners for years, providing manufacturers with the highest-quality systems available. We are dedicated to manufacturing systems of many types and styles which include small table-top systems, large single-tank systems for injection molds are other large parts, strip and metal tape washers, aerospace parts washers, multi-stage machines which include cleaning, rinsing, and drying, automation systems, and custom equipment designed specifically for your needs.

  • Why Choose Us?
    More
    More Products
    company news
    • china latest news about How has ultrasonic cleaning benefitted you?
      2020-11-16 How has ultrasonic cleaning benefitted you?
      How has ultrasonic cleaning benefitted you? “It really speeds up the decontamination process and our staff don’t have hand scrub equipment, so it removes a phase of the process and reduces the risk of needle injuries. The machine isn’t just doing the job of cleaning either, because it’s digital it ...
    • china latest news about About Ultrasonic
      2019-09-23 About Ultrasonic
      Ultrasonic Cleaners – Technology: Ultrasonic cleaning is a process that uses ultrasound (usually from 20–400 kHz) and an appropriate cleaning solvent (sometimes ordinary tap water) to clean items. The ultrasound can be used with just water, but use of a solvent appropriate for the item to be cleaned ...
    • china latest news about AG Sonic Industrial Ultrasonic Cleaner
      2019-09-22 AG Sonic Industrial Ultrasonic Cleaner
      AG SONIC technology limited is a collection of ultrasound technology research, ultrasonic product development, production, sales and technical services in a body's national high-tech enterprises. We have our own R&D department with the factory, Our engineers are engaged in the filed for more than 10 ...
    • china latest news about 2018 New Ultrasonic Cleaner- Degas, Power Adjustable, Semiwave
      2018-04-20 2018 New Ultrasonic Cleaner- Degas, Power Adjustable, Semiwave
      In April 2018, AG SONIC has designed the new machine with multi function: -Degas (to prevent oxidation during cleaning) -Semiwave (full wave is suitable for precision cleanin; half wave is suitable for rough cleaning) -Power adjustable